خاص – غرب
تصوير – إبراهيم حميد

 

أقام شباب ديوانية حي الهنداوية بمحافظة جدة يوم الجمعة  الموافق 21  / 9 /1438 هـ من شهر رمضان المبارك حفل إفطارهم الجماعي جرياً على العادة السنوية من كل عام  بجوار ساحل عروس البحر الأحمر بكورنيش جدة حيث كان في مقدمة الحضور عمدة الحي الشيخ عبد الله سليمان أبو سبعين

من جانبه حضر العديد من أبناء الحي ومن كافة الفئات السنية من الأجيال المتعاقبة  حيث تخلل مآدبة  الإفطار تبادل الأحاديث الودية لإبناء الحي والذكريات الجميلة  التي عاشوها معاًمن الطفولة .

وفي ذات السياق عبر القائمون  بالإقطار السنوي  من شباب ديوانية حي الهندواية عن شكرهم وتقديرهم الخاص وتقديرهم لعمدة الحي أبو سبعين لمشاركته  وكذلك  لكافة الحضورمن أبناء الحي  لتلبيتهم الدعوة.

آملين أن يلتقوا في الأعوام القادمة وهم يتمتعون بالصحة والعافية وقد ودع  الجميع  الحضور بمثل ما أستقبلوا به من حفاوة وترحيب.

والجدير ذكره أن مآدبة الإفطارالجماعي  يعتبر عادة سنوية  يقيمها شباب ديوانية حي الهنداوية  وهي ليست بغريبة عليهم جرت مداولتها  منذ 31 عاماً توارثوها من الأباء والأجداد وأستثمرها  الأبناء جيل بعد جيل ودائماً   ما يجتمع أبناء الحي ليس في هذه المناسبة فقط بل  في كل المناسبات الخاصة والعامة لتكاتفهم وحرصهم الدائم للإلتقاء ببعضهم البعض والتكاتف يد بيد في كافة المناسبات ويجدون الدعم من عمداء الحي السًابقون والحاليون.

“صحيفة غرب الإخبارية “كانت حاضرة المشهد الذي من خلاله رأت مدى السعادة  والترابط والألفة والمحبة  التي سادت بين أبناء الحي الذي لايفرق بين صغير وكبير والتي أتسمت روح الأخوة والترابط بينهم مجتمعين كأسرة واحدة جمع بينهم هذا الحي العريق ” حي الهنداوية ” بجدة الذي خلقوا وتربوا ونشأوا بين أروقته ومهما بعدت المسافات عن هذا الحي فهو مرجعهم وتاريخهم الذي ورثوه كابر عن كابر .

 

 

مـــقــــتـــرح

شرطة مكة تعلن القبض على المتحرش بطفل المجمع التجاري

Share قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة